تؤكد شركة مشروعك للاستشارات، في دراسة حديثة، أن مشروع تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه في سلطنة عمان؛ يعد من أنجح المشروعات التي تعد بعوائد ربحية مرتفعة خلال الفترة الراهنة، وذلك في ظل ارتفاع الإقبال على خدمات التجارة الإلكترونية في السلطنة، تماشيًا مع خطة التحديث وتطوير الاقتصاد الوطني التي أقرتها الحكومة العمانية ضمن أهداف رؤية 2040م.

ما هو مشروع التطبيق الإلكتروني؟

لا شك أن العصر الرقمي الذي نعيش فيه يدفع معظم الناس إلى اللجوء إلى وسائل حديثة لشراء متطلباتهم وحاجياتهم؛ لذا انتشرت مؤخرًا العديد من التطبيقات الإلكترونية؛ إذ سهلت من البيع والشراء، وجعلت التجارة عملية سهلة، موفِّرة للوقت والجهد. والمشروع الذي بين أيدينا عبارة عن إنشاء تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه، والذي يعمل كحلقة وصل واسعة الانتشار بين طلبات العملاء وموردي الخضر والفاكهة في سلطنة عمان.

سوق التجارة الإلكترونية العالمي

سوق التجارة الإلكترونية العالمي

وفقًا لتقارير Grand View Research؛ بلغت قيمة سوق التجارة الإلكترونية العالمي حوالي 9.09 تريليون دولار أمريكي عام 2019م. ومن المتوقع أن ترتفع قيمة سوق التجارة الإلكترونية العالمي لتصل إلى 27.15 تريليون دولار أمريكي؛ وبذلك يكون سوق التجارة الإلكترونية العالمي قد حقق معدل نمو سنوي مركب قدره 14.7% خلال السنوات (2020م_ 2027م).

لماذا تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه في سلطنة عمان؟

لماذا تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه في سلطنة عمان؟

وذلك لزيادة الطلب على خدمات المشروع. وفيما يلي بعض المؤشرات الهامة للمشروع:

_ متوسط النمو السنوي لإنتاج السلطنة من الخضروات بلغ 9.6% خلال الفترة ما بين (2015م: 2021م).

_ متوسط النمو لإنتاج المساحة المزروعة بالفاكهة في السلطنة وصل إلى 1.4% خلال الفترة ما بين (2015م: 2021م).

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في سلطنة عمان، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في سلطنة عمان، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه تطبيق إلكتروني لبيع الخضر والفواكه في سلطنة عمان مشروع التطبيق الإلكتروني