يزداد أعداد أطباء الأسنان في سلطنة عمان بمتوسط 5.4% سنويًا، وفقًا لمؤشرات الفترة من 2015 وحتى 2021م. وتشير تلك النسبة إلى أهمية مراكز طب الأسنان خلال الفترة المقبلة في سلطنة عمان، ولذلك تضع شركة مشروعك بين يدي عملائها دراسة تفصيلية حول جدوى مشروع مركز أسنان متكامل في سلطنة عمان، وفق أحدث الإحصائيات والبيانات الرسمية.

ما هو مركز الأسنان المتكامل؟

في مركز الأسنان المتكامل؛ يمكن الحصول على الخدمات العلاجية لمشاكل الأسنان، واللثة، بالإضافة إلى غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية اللازمة لعمليات جراحة الأسنان. يضم المركز كذلك خدمات تبييض الأسنان، وتصميم وتركيب أجهزة التقويم بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى أحدث تكنولوجيا تركيبات الأسنان، وأحدث ما وصل إليه طب تجميل الأسنان في العالم.

سوق خدمات طب الأسنان العالمي

سوق خدمات طب الأسنان العالمي

أشارت بيانات منظمة الصحة العالمية إلى أن هناك حوالي 3.5 مليار شخص في العالم يعانون من أمراض الفم. وفي عام 2020م، قُدِّر حجم سوق خدمات طب الأسنان العالمي بنحو 302.7 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتوسع سوق خدمات طب الأسنان العالمي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.4% لتصل قيمة سوق خدمات طب الأسنان العالمي إلى 554.5 مليار دولار أمريكي، بحلول عام 2028م.

لماذا مركز أسنان متكامل في سلطنة عمان؟

لماذا مركز أسنان متكامل في سلطنة عمان؟

_ عدد أطباء الأسنان في سلطنة عمان 1491 طبيبًا (364 قطاع حكومي_ 1127 قطاع خاص).

_ مؤشر عدد أطباء الأسنان لكل 10,000 من السكان يساوي 3.3 طبيبًا.

_ متوسط النمو السنوي لأعداد أطباء الأسنان في السلطنة بلغ 5.4% خلال الفترة ما بين (2015م: 2020م).

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في سلطنة عمان، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في سلطنة عمان، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    سوق خدمات طب الأسنان العالمي مركز أسنان متكامل في سلطنة عمان