لا يتخطى إنتاج سلطنة عمان 130,000 طن سنويًا؛ وهي كمية لا تكفي حجم الطلب العماني على هذه اللحوم البيضاء، ولذلك توفر مشروعك للاستشارات، للراغبين في اقتناص أفضل عائد استثماري خلال الفترة الراهنة، دراسة جدوى شاملة لمشروع مزرعة دجاج لاحم في سلطنة عمان.

ما هي مزرعة الدجاج اللاحم؟

تعمل مزرعة الدجاج اللاحم؛ على تربية وتسمين الدجاج اللاحم باستخدام أفضل أنواع الأعلاف الموجودة في السوق، وأحدث التقنيات المتبعة في هذا المجال. سيضم المشروع كذلك مسلخًا يتم من خلاله ذبح الدجاج وتنظيفه وتغليفه. وتستهدف مزرعة الدجاج اللاحم محلات الهايبر ماركت، وثلاجات التبريد والتجميد، والمستشفيات، والفنادق، والمطاعم، وغيرها.

مؤشرات سوق لحوم الدجاج العالمي

مؤشرات سوق لحوم الدجاج العالمي

وصل إنتاج العالم من لحوم الدجاج إلى 100.5 مليون طن متري، في عام 2021م، ومن المتوقع أن يزداد حجم الإنتاج العالمي من لحوم الدجاج، بشكل مضاعف خلال السنوات الخمس القادمة، ليصل إلى 110.7 مليون طن متري؛ بحلول عام 2028م.

لماذا مزرعة دجاج لاحم في سلطنة عمان؟

لماذا مزرعة دجاج لاحم في سلطنة عمان؟

تؤكد شركة مشروعك للاستشارات؛ أن مشروع مزرعة دجاج لاحم بسلطنة عمان سيكون مشروعًا مجزيًا ومدرًا للربح خاصة إذا عرفنا أن إنتاج السلطنة من لحوم الدجاج لا تكفي؛ إذ لا يتخطى إنتاج السلطنة 130,000 طن سنويًا؛ وهي كمية لا تكفي حجم الطلب العماني على هذه اللحوم البيضاء. يشار إلى أن متوسط النمو السنوي لإنتاج السلطنة من لحوم الدجاج وصل إلى 12.6% خلال الفترة ما بين (2015م: 2020م)، وهو أمر يؤكد نجاح المشروع وجدواه.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في سلطنة عمان، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في سلطنة عمان، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    مزرعة الدجاج اللاحم مزرعة دجاج لاحم في سلطنة عمان