أعلن مركز التجارة الدولي، في تقرير حديث، أن قيمة ما استوردته سلطنة عمان من الفطائر والبسكويت ورقائق الويفر في عام 2020، يُقدر بنحو 322.6 مليون دولار أمريكي. ويعد مشروع مثل مصنع بسكويت ورقائق ويفر في سلطنة عمان، واحدًا من أفضل الفرص الاستثمارية في الفترة الراهنة.

ما هو مصنع البسكويت ورقائق الويفر؟

يعمل مصنع البسكويت ورقائق الويفر على إنتاج أنواع متعدد من البسكويت ورقائق الويفر، المحلى أو السادة أو المحشو وفق تفضيلات السوق وأولويات خطط الإنتاج. تشير شركة مشروعك للاستشارات، أن إضافة قسم يهتم باستطلاع المستهلكين، وجمع رغباتهم المستقبلية، وتقييم تفضيلاتهم بشكل مستمر، حيث يساعد ذلك على ابتكار نكهات جديدة، وضخ منتجات جديدة في السوق المستهدف.

مؤشرات سوق البسكويت العالمي

مؤشرات سوق البسكويت العالمي

وقد صرحت GLOBE NEWSWIRE، في تقرير حديث، مؤخرًا، أن سوق البسكويت العالمي سوف ينمو بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.89%. وتشير التوقعات إلى أنه سوف ترتفع قيمة سوق البسكويت العالمي من 105.7 مليار دولار أمريكي عام 2020م، لتصل إلى 154.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028م.

لماذا مصنع بسكويت ورقائق ويفر في سلطنة عمان؟

لماذا مصنع بسكويت ورقائق ويفر في سلطنة عمان؟

ويشار إلى أن متوسط النمو السنوي لواردات السلطنة من الفطائر والبسكويت ورقائق الويفر سوف يرتفع سنويًا بنحو 13.9%.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في سلطنة عمان، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في سلطنة عمان، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    سوق البسكويت العالمي مصنع البسكويت ورقائق الويفر مصنع بسكويت ورقائق ويفر في سلطنة عمان